الاثنين، 6 مايو 2013

مصنف ضمن:

ثلاث خطوات هامة للحصول على فهرستها من قبل جوجل بسرعة 2013

مدونات بالعلامة التجارية الجديدة/مواقع ويب يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى أربعة أسابيع للحصول على فهرستها من قبل جوجل. بعد دخول جوجل مؤشر، التحديثات الخاصة بهم يمكن أن يستغرق مدة تصل إلى خمسة أيام قبل فهرستها. مع البحث لمحرك الأمثل (جنوب شرقي أوروبا)، مدونات بالعلامة التجارية الجديدة/مواقع ويب يمكن أن يستغرق أربعة أيام فقط لإدخال الفهرس، بينما في وقت لاحق، يتم فهرسة التحديثات الخاصة بهم في خمس دقائق. فكيف لك؟

هل تريد الحصول على فهرستها من قبل جوجل سريع وأسرع؟ سوف تحتاج جنوب شرقي أوروبا بعد ذلك. للأسف، كبار المسئولين الاقتصاديين علوم متقدمة، وبعض الناس حتى تنظر فيه شيئا أكثر تعقيداً، إلا وهي الفن. يستغرق من الوقت والطاقة فهم والسيطرة عليه، وتطبيقه في وقت لاحق. إذا كنت لا ميتا العلامات هي لموقع الويب الخاص بك. شكل كبير يقلل من مقدار الوقت التي تحتاج إليها عملية الفهرسة. يجب أن توضع علامات Meta في رئيس القسم من موقع على   (لا هيئة الفرع). أكثر تحديداً، بين، والعلامات، وعادة ما تكون في القالب الخاص بك.

لعرض قائمة كاملة من علامات SEO، انقر هنا.
إرسال عنوان URL إلى Google

شرح عمل خريطة لمدونة بلوجر بصورة



خريطة الموقع مهم جداً جوجل في الفهرسة الخاص بك التحديث، حالما يدخل موقعك الفهرس الخاص به. بعد المقدمة، سوف تستخدم Google sitemap لرصد التغييرات التي حدثت في موقع الويب الخاص بك. إذا وجد تغيير، سوف بوت جمع معلومات جديدة وإضافتها إلى فهرس Google.

تقديم ملف sitemap الخاص بك إلى Google، كنت بحاجة إلى الوصول إلى أدوات مشرفي المواقع من Google (تسجيل الدخول). إضافة موقع الويب الخاص بك، والتحقق من ذلك في أقرب وقت ممكن. ثم اختر القائمة "خرائط" من "لوحة التحكم الرئيسية"، ومن ثم استخدم مربع العنوان لتقديم خريطة الموقع الخاص بك. القيام بذلك.

بعد القيام بهذه الخطوات الثلاث، سوف يرجى الانتظار لعرض الأيام وهناك تغييرات كبيرة في ترتيب بلوق محرك حركة المرور والبحث.

إذا فاتني بعض النقاط، ويقول أنه عبر التعليقات!!

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Copyright @ 2013 الـــــــمــدونـــــــة الاســـــــــلامــــــــيـــــــة .