السبت، 30 مارس 2013

مصنف ضمن:

إنشاء التطبيق الروبوت بسيطة لمدونتك مع AppsGeyser



منصة متنقلة هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية كل يوم مع التقدم التكنولوجي أحدث. معظم المستخدمين يستخدمون الآن أجهزة الجوال وانها عصر المحمول تقريبا. لا نرى الهواتف الذكية، وأقراص في كل مكان الآن؟ حسنا، إذا كنت تدير بلوق أو الموقع، هل فكرت في هذا العامل؟ تماما، وأنا أعرف الكثير منكم لديه نسخة متنقلة من بلوق الخاص بك أو الموقع لتكون متوافقة مع الأجهزة المحمولة، أليس كذلك؟ إن لم يكن، والآن حان الوقت بالنسبة لك للتفكير في الامر. حسنا، ماذا عن بناء التطبيق الخاص بك لبلوق الخاص بك أو الموقع؟ لذلك يمكن القراء تحقق من المحتوى الخاص بك على الفور عبر أجهزة الجوال الخاصة بهم دون الدخول URL موقعك دائما. أليس كذلك؟


تعلم أساسيات الروبوت؟

OHW، لقد نسيت ان اقول لكم. لقد تم الحديث حول إنشاء التطبيق الروبوت. أنا متأكد من أنك قد سمعت كلمة - الروبوت . أنا ستعمل مساعدتك في إنشاء التطبيق الخاص بك الروبوت الخاصة لبلوق الخاص بك أو الموقع. بادئ ذي بدء، كنت بحاجة إلى معرفة الأساسيات. هل أنت مستعد؟ دعونا نبدأ. إذا كان لديك خبرة في تطوير الروبوت، وهذا هو أكثر سهولة بالنسبة لك. سوف يستغرق بضعة أيام إلى أسابيع بالرغم من ذلك. ماذا؟! كنت إعطائي العين الأسماك الآن؟ هم ... يبدو أنك بالفعل التخلي عن شيء في هذا الشأن. ولكن ... الانتظار ... ترغب اتباع بعض الخطوات البسيطة وبناء التطبيق الخاص بك الروبوت الخاصة لموقعك مع عدم وجود معرفة مسبقة أو على الروبوت منصة أيا كان؟ 



لا حاجة لالتشفيرات

رقم ... أنا لست مجنون في الرأس ؛) الآن فمن الممكن لإنشاء التطبيق الروبوت من دون معرفة أي التشفيرات. ومن المعروف AppsGeyser كمنصة مجانية على الشبكة العالمية ويساعد في تحويل محتوى الويب بسهولة التطبيق الروبوت. أنت لا تحتاج إلى أي من التجارب على منصة أندرويد المطور وتحتاج فقط إلى تقديم الخاص حيث بلوق أو موقع يقع. بمجرد تقديم التفاصيل اللازمة، وبناء AppsGeyser التطبيق بالنسبة لك في خطوات بسيطة. AppsGeyser يوفر ميزات مثيرة للاهتمام للغاية يمكنك الاستفادة مع التطبيق الخاص بك لتكون أكثر ودية مع مستخدمي التطبيق. ولكن لا تمكنك من تخصيص كل التفاصيل بالرغم من ذلك. حسنا، في هذه الحالة انت يجب توظيف مطور أو تعلم نفسك رمز. AppsGeyser هو رعاية يعكس أي محتوى ويب العامة في التطبيق للمستخدمين تصفح وذلك عن طريق المحمول الأجهزة. هنا كيف تبدو الألغام ويمكنك تحميل وترى نفسك أيضا.



undefined


كما ذكرت، انها بسيطة ولكنها جميلة الأساسية و، وليس المخصب مع وظائف مثل الفيسبوك أو تويتر تطبيقات الروبوت. ولكن إذا كنت بحاجة فقط لزوار موقعك تأتي، واستكشاف والتفاعل مع المحتوى الخاص بك، ثم سيتم أنت راض كثيرا مع وظائفه. مزيد من أنها سوف تساعدك على زيادة فعالية التسويق من العلامة التجارية الخاصة بك كما ينتشر عن طريق التطبيق مستخدمي الهواتف المتحركة. أليس كذلك رائعة يكفي أن يكون لك الروبوت التطبيق الخاصة؟ لأنها تذهب واسمحوا لي أن أعرف كم كنت تروق الخاصة بك الروبوت التطبيق. دعونا بناء الروبوت الخاص بك التطبيق في الوقت الحالي.




اتبع الشرح

ادخل على الرابط التالى



اتبع الشرح بصورة



مثل ما شاهد فى الصورة ممكن تعمل تطبيق لليوتوب وغيرة بس احنا دلوقتى عوزين نعمل تطبيق لى مدونة بلوجر

اتبع الصورة التاليه



بعد ذلك تم عمل التطبيق طيب احنا عوزين نضيف التطبيق فى المدونة شاهد الصورة التاليه

للحصول على الكود 



بعد الحصول على التطبيق  

شرح اضافة الكود فى المدونة


طريقة التركيب

.1 اذهب للوحة التحكم
2. تخطيط
3.عناصر الصفحة
4. اضف اداة
6.اختار  Html/Javascript

 هذا هو الكود

الزى حصلت عليه

ملاحظه: هذا الموقع فيه بعض الاضافات سوف تكتشفهابنفسك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Copyright @ 2013 الـــــــمــدونـــــــة الاســـــــــلامــــــــيـــــــة .